معركة هرمجدون وكيسنجر - أبو محمد الفلسطيني جمال حمد

"معركة هرمجدون وكيسنجر"

للشيخ

أبو محمد الفلسطيني 
جمال حمد 

حفظه الله

 البروتستانت والأصوليين الإنجيليين عموماً من أكثر الناس إيماناً بمعركة هرمجدون... وإن هذه المعركة سوف يستخدم فيها أسلحة الدمار الشامل.

وأكثرهم تشدداً في هذا أبناء الكنيسة التدبيرية.
وتعلق غريس هالسل صاحبة كتاب النبوءة والسياسة على هذا الاعتقاد بقولها (( إقتناعاً منهم بأن هرمجدون نووية لا بد منها بموجب خطة إلهية فإن العديد من الإنجيليين المؤمنين التدبيريين ألزموا أنفسهم سلوك طريق مع إسرائيل يؤدي بصورة مباشرة باعترافهم أنفسهم إلى محرقة أشد وحشية وأوسع انتشاراً من أي مجزرة يمكن أن يتصورها عقل هتلر اﻹجرامي )) يقول أبرز زعماء الأصوليين الإنجيليين جيمي سوغارت : (( إن هرمجدون قادمة سيخاض غمارها في وادي مجيدو ))


أما المتعصب زعيم الأصوليين الإنجيليين فيقول :
(( وهكذا ترون أن هرمجدون حقيقة . إنها حقيقة مركبة . ولكن نشكر الله نها ستكون نهاية أيام العامة )). يقصد كل الشعوب إلا الذين يحبهم.
وهكذا تجد كل الزعماء الأصوليين وأتباعهم يشجعون الرؤساء الأغنياء والعلماء وكل الشعب على دعم اليهود بكل ما يلزم وإعادتهم إلى فلسطين.
حول هذه المعركة جاء في سفر الرؤيا 19:21
(( وهلك الباقون بالسيف الخارج من فم الفارس فشبعت جميع الطيور من لحومهم ))

وكذلك في سفر الرؤيا 19:17...18
(( الملاك الواقف في الشمس ينادي الطيور : تعالي اجتمعي في وليمة الله الكبرى لتأكلي لحوم الملوك ولحوم القادة ولحوم الأبطال ولحوم الخيل وفرسانها ولحوم جميع البشر عبيداً وأحراراً صغاراً وكباراً ))
وكل الأصوليين يعتقدون أن الجيوش التي ستغزوا إسرائيل في معركة هرمجدون كلها ستأتي من شرق الفرات بعد أن يجف ماؤه كما شرحت سابقاً.

تقول غريس هالسل : 
(( وبذلك فإن الله يخبرنا أن 9 ملايين يهودي سوف يقتلون في هذه المعركة. سوف يسيل الدم بحيث أن الله يشبهه بالخمر المعصور . وعلى مدى 200 ميل فإن الدم سوف يصل إلى ألجمة الخيل ))

يقول الرئيس الأمريكي السابق ريغان :
(( أن جميع النبوءات التي يجب أن تتحقق قبل هرمجدون قد مرت.... يقصد قد تحققت... وﻷول مرة يبدو كل شئ في مكانه بانتظار معركة هرمجدون... والعودة الثانية للمسيح ))
من كتاب النبوءة والسياسة.

وقال ريغان أيضاً :
(( إننا قد نكون الجيل الذي سيشهد معركة هرمجدون ))
من كتاب النبوءة والسياسة ص 51

وكذلك كل الرؤساء الأميركان من أولهم إلى آخرهم يؤيدون هذا الكلام بشدة إلا القليلين جداً منهم لكنهم يؤيدونه بدرجة أقل قليلاً. وكذلك علماء الدين واﻹعلام والكنيسة والمدرسة... حتى صارت هذه القناعات رأياً عاماً منتشراً ومقبولا عند الأميركان جميعهم إلا القليل جداً منهم. وكل هذا ينطلق من نصوص الكتاب المقدس عندهم وقد ذكرنا منه الكثير وآخره :
(( ذبيحة عظيمة على جبال إسرائيل لتأكلو لحماً وتشربوا دماً تأكلون لحم الجبابرة وتشربون دم رؤساء الأرض))


 

كيسنجر ومعركة هرمجدون

... اوكما قال الحرب العالمية الثالثة ، شرح الخلفية العقدية التي يتحدث منها كيسنجر وغيره
قال تعالى:
(( لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ))
وهذا تأكيد من الله وهو عالم الغيب بأن العداوة اﻷشد هي من اليهود...
قتلة الرسل واﻷنبياء عليهم الصلاة والسلام ونكثة العهود ومحرفي الكتب السماوية والذين استبدلوا كلام الله بكتابات حاخاماتهم المدمرة. الحاقدين على كل البشرية ويعتقدون أن البشر هم حيوانات خلقهم الله لخدمة اليهود.... كل البشر ليس فقط المسلمين...


فمكروا وخططوا عبر التاريخ للقضاء على أديان الناس وإفساد البشرية كلها لتصبح حيوانات ناطقة على شكل إنسان... تُحكم هذه الحيوانات الناطقة وتقاد بغرائزها ليس بعقولها بعد مئات السنين من جهود عباقرة اليهود ومن باعوا عبقريتهم وعقولهم لخدمة مخططات اليهود....


فوضعوا النظريات اﻹلحادية ونشروا العلمانية والقومية واﻹباحية. وزوروا التاريخ وغيروا مناهج التدريس في العالم كله . وأوصلوا العلم ليكون ضد الدين وصار عشرات ملايين الطلاب يتخرجون من الجامعات بأفكار علمانية تعتبر أو تختصر الدين بأنه ضد التحضر والتمدن وضد العلوم وأن الدين سيعيد البشرية للتخلف الذي كان قبل 1500 أو 2000 سنة. وكان هذا لخدمة مخططاتهم التي تنطلق من بشرية اليهود وحيوانية غير اليهود وبتعبير آخر من فكرة أن اليهود هم شعب الله المختار. وأن غير اليهود ليسوا إلا كلاباً تأكل من فتات موائد أسيادها كما جاء في كتابهم المحرف المقدس. وهذا الكلام موجود في كتابهم المنتشر اليوم.

 

غير ذلك أيضاً جاء في أشعياء 60: 11-12
(( وتنفتح أبوابك دائماً ليلاً ونهاراً لا تقلق ليؤتى إليك بغنى الأمم وتقاد ملوكهم ﻷن الأمة والمملكة التي لا تخدمك تبيد وخراباً تخرب الأمم ))
هذا الكلام موجود في الكتاب المحرف والمقدس عندهم ولم يكف ويروي خبثهم فاخترعوا التلمود وهو الكتاب الأكثر خبثاً ولؤماً وحقداً وعداوةً ودمويةً في التاريخ.

 سأذكر بعض النصوص منه:
.. إن نطفة غير اليهود كنطفة باقي الحيوانات.
... تتميز أرواح اليهود عن باقي الأرواح بأنها جزء من الله كما أن الإبن جزء من أبيه وأرواح غير اليهود أرواح شيطانية تشبه أرواح الحيوانات.
... وقبل أن يحكم اليهود نهائياً على باقي الأمم يلزم أن تقوم الحرب على قدم وساق. ويجب على كل يهودي أن يبذل جهده لمنع استملاك باقي الأمم في الأرض لتبقى السلطة لليهود وحدهم.
... بعد عودة المسيح... يقصدون الدجال... تعود السلطة لليهود وكل الأمم تخدم ذلك المسيح وتخضع له وفي ذلك الوقت يكون لكل يهودي ألفان وثمانمائة عبد يخدمونه.
... أهل كل الأمم والأجناس سخرهم الله لليهود.. لأننا نمتلم نوعبن من الحيوانات نوع أخرس كالدواب والأنعام والطيور ونوع ناطق كالمسيحيين والمسلمين والبوذيين وغيرهم من أمم الشرق والغرب. وسخر هؤلاء لخدمتنا وفرقنا في الأرض لنمتطي ظهورهم ونحركهم كما نشاء ونستغل فنونهم وعلومهم لمنفعتنا. 
وأكتفي بهذا القدر من التلمود..... راجعوه.....


واﻵن ننتقل ﻷعظم مؤامرة في التاريخ وضعت لتنفيذ هذه العقيدة اليهودية وتحويلها إلى واقع عملي متحقق في الواقع حقيقة وعملياً وليس فقط في كتب وعقول اليهود... ومما جاء في البروتوكولات ..........


البروتوكول 12 سطر 21
إن المجتمع الأممي سيرى العالم من خلال المناظير الملونة التي وضعناها فوق عينيه.... إلا ما يريده اليهود........ ثم يقول : فماذا سيكون موقفنا حين تعرفنا... يقصد الشعوب... رسمياً كحكام للعالم في شخص إمبراطورنا الحاكم العالمي.


وفي آخر سطرين من البروتوكول 11
... ومن رحمة الله أن شعبه المختار مشتت. وهذا التشتت الذي يبدو ضعفاً فينا أمام العالم... قد ثبت أنه كل قوتنا التي وصلت بنا إلى عتبة السلطة العالمية..


... وفي آخر سطرين من البروتوكول التاسع....9
... وعندئذ سنقيم في كل المدن الخطوط الحديدية المختصة بالعواصم والطرق الممتدة تحت الأرض. ومن هذه الأنفاق الخفية سنفجر وننسف كل مدن العالم ومعها أنظمتها وسجلاتها جميعا.


الروتوكول التاسع... سطر ...23
ولكننا لن نمنحهم.... للشعوب والدول... أي سلام حتى يعترفوا في ضراعة بحكومتنا الدولية العليا .

وقبل ذلك بستة أسطر يقول المحاضر وهو الزعيم : 
مما يبدو... وإنني أستطيع في ثقة أن أصرح اليوم بأننا أصحاب التشريع وأننا المتسلطون في الحكم والمقررون للعقوبات وأننا نقضي بإعدام من نشاء والعفو عمن نشاء ونحن كما هو واقع... الآمرون الأعلون في كل الجيوش الراكبون رؤوسها.. ونحن نحكم بالقوة القاهرة.....


هذ الكلام قبل 120 سنة . فكيف هم اﻵن ؟؟؟؟؟
وأين أنتم يا أهل الإسلام ؟؟؟


البروتوكول 8 سطر 13
إننا سنحيط حكومتنا بجيش من الإقتصاديين... وهذا هو السبب في أن علم الإقتصاد هو الموضوع الرئيسي الذي يعلمه اليهود... وسنكون محاطين بألوف من رجال البنوك وأصحاب الصناعات. وأصحاب الملايين...

هذا قبل 120 سنة أما اليوم فأصحاب المليارات والتريليونات... إذ الواقع كل شئ سوف يقرره المال. وبعده كلام مهم ولكني أحاول الإختصار.

وفي آخر البروتوكول السابع...
من أجل أن نظهر استعبادنا لجميع الحكومات الأممية... غير اليهود... في أوروبا سوف نبين قوتنا لواحدة منها. متوسلين بجرائم العنف. وذلك هو ما يقال له حكم الإرهاب. وإذا اتفقوا جميعاً ضدنا فعندئذٍ سنجيبهم بالمدافع الأميريكية أو الصينية أو اليابانية.... يقصدون سنقاتل الدول التي تعادينا بالدول الي نسيطر عليها وتؤيدنا.


وفي آخر البروتوكول الخامس 5
وسنصع موضع الحكومات القائمة مارداً يُسمى إدارة الحكومة العليا. وستمتد أيديه كالمخالب طويلة المدى وتحت إمرته سيكون له نظام يستحيل معه أن يفشل في إخضاع كل الأقطار.


قبل 120 سنة كانوا يقصدون مجلس الأمن والأمم المتحدة وحلف الناتو وصندوق النقد الدولي ومحكمة لاهاي الدولية والأونيسكو وكل المؤسسات الدولية التي ظهرت من 120 سنة حتى الآن للتحضير لهذه الحرب التي يتحدث عنها كيسنجر والتي ستأتي نتيجتها الحكومة اليهودية التي ستحكم العالم كله ويكون عليها ملكاً يهودياً من نسل داود كما يزعمون.


وفي السطر السابع قبل الأخير من البروتوكول الرابع.... 4
يجب علينا أن نضع التجارة على أساس المضاربة وستكون نتيجة هذا أن خيرات الأرض المستخلصة بالاستثمار لن تستقر في أيدي الأمميين... غير اليهود... بل ستعبر من خلال المصاربات إلى خزاءننا... يقصدون البورصات...


وفي البروتوكول الثالث 3 السطر 17 قبل الأخير
ﻷجل الملك الطاغية من دم صهيون وهو الملك الذي نعده لحكم العالم ونحن اﻵن ...1897م... كقوة دولية فوق المتناول ﻷنه لو هاجمتنا إحدى الحكومات الأممية لقامت بنصرنا أخريات.


البروتوكول الثالث 3 السطر الأول
أستطيع البوم أن أؤكد لكم أننا على مدى خطوات قليلة من هدفنا. ولم تبقى إلا مسافة قصيرة كي تتم الأفعى الرمزية... شعار الماسونية... شعار شعبنا دورتها وحينما تغلق هذه الدائرة ستكون كل دول اوروبا محصورة فيها بأغلال لا تكسر........


وفي السطر 42 من نفس البروتوكول.......

وحينما يأتي أوان تتويج حاكمنا العالمي سنتمسك بهذه الوسائل نفسها.. أي نستغل الغوغاء فيما نحطم كل شئ قد يثبت أنه عقبة في طريقنا.

... .. ..يقول كيسنجر:
( طبول الحرب الثالثة بين الغرب والشرق تدق والأصم هو من لا يسمعها )


أدلى ثعلب السياسة الأميركية العجوز هنري كسنجر مستشار الأمن الأميركي ووزير الخارجية السابق في عهد ريتشارد نيكسون بحديث صحفي نادر لصحيفة " ديلي سكيب " اليومية المحلية في نيويورك كشف فيه عن مفاجآت من العيار الثقيل حول ما يجري في الشرق الأوسط وفي العالم كله حالياً . قال كيسنجر الذي يحتفل في مايو المقبل بعيد ميلاده التاسع والثمانين إن ما يجري حالياً هو تمهيد للحرب العالمية الثالثة التي سيكون طرفاها هما روسيا والصين من جهة والولايات المتحدة من جهة أخرى . وتوقع كيسنجر أن تكون تلك الحرب شديدة القسوة بحيث لا يخرج منها سوى منتصر واحد هو الولايات المتحدة من وجهة نظره .


وقال كيسنجر : إن واشنطن تركت الصين تضاعف من قدراتها العسكرية وتركت روسيا تتعافى من الإرث السوفييتي السابق مما أعاد الهيبة لهاتين القوتين لكن هذه الهيبة هي التي ستكون السبب في سرعة زوال كل منهما ومعهما إيران التي يعتبر سقوطها هدفاً أول لإسرائيل .


وقال كيسنجر : إن إدراك الإتحاد الأوروبي لحقيقة المواجهة العسكرية المحتومة بين أميركا وكل من روسيا والصين المتباهيتين بقوتهما دفعه للمسارعة بالتوحد في كيان واحد متماسك قوي . وقال كيسنجر : إن الدوائر السياسية والاستراتيجية الأميركية طلبت من العسكريين احتلال سبع دول شرق أوسطية من أجل استغلال مواردها الطبيعية خصوصاً النفط والغاز مؤكداً أن السيطرة على البترول هي الطريق للسيطرة على الدول أما السيطرة على الغذاء فهي السبيل للسيطرة على الشعوب . وأكد الثعلب اليهودي العجوز : أن العسكريين الأميركيين حققوا هذا الهدف تقريباً أو هم في سبيلهم إلى تحقيقه استجابة لطلباتنا . وبقي حجر واحد علينا إسقاطه من أجل إحداث التوازن وهو المتمثل في إيران .


وأوضح كيسنجر : أنه يدرك أن كلاً من الدب الروسي والتنين الصيني لن يقفا موقف المتفرج ونحن نمهد الطريق أمامنا خصوصاً بعد أن تشن إسرائيل حرباً جديدة بكل ما أوتيت من قوة لقتل أكبر قدر من العرب . وهنا سيستيقظ الدب الروسي والتنين الصيني . وقتها سيكون نصف الشرق الأوسط على الأقل قد أصبح إسرائيلياً وستصبح المهمة ملقاة على عاتق جنودنا وأقصد هنا الأميركيين والغربيين بصفة عامة وقصد هنا الأميركيين والأوروبيين المدربين جيداً والمستعدين في أي وقت لدخول حرب عالمية ثالثة يواجهون فيها الروس والصينيين . ومن وسط ركام الحرب سيتم بناء قوة عظمى وحيدة قوية صلبة منتصرة هي الحكومة العالمية التي تسيطر على العالم . ولا تنسوا أن الولايات المتحدة تملك أكبر ترسانة سلاح في العالم لا يعرف عنها الآخرون شيئاً . وسوف نقوم بعرضها أمام العالم في الوقت المناسب . إن طبول الحرب تدق ومن لا يسمعها فهو مصاب بالصمم !.

 

             كيسنجر ومعركة هرمجدون... 

البروتوكول الأول 1 السطر 30 قبل الأخير 
إن مبادئنا في مثل قوة وسائلنا التي نعدها لتنفيذها. وسوف ننتصر ونستعبد الحكومات جميعاً تحت حكومتنا العليا. لا بهذه الوسائل فحسب بل بصرامة عقائدنا أيضاً. وحسبنا أن يُعرف عنا أننا صارمون في كبح أي تمرد.


وفي السطر 53 أيضاً... 
.... إن الغاية تبرر الوسيلة ونحن نضع خططنا ألا نلتفت إلى ما هو خير وأخلاقي بقدر ما نلتفت إلى ما هو ضروري ومفيد. وبين أيدينا خطة عليها خط استراتيجي موضح . وما كنا لننحرف عن هذ الخط إلا كنا ماضين في تحطيم عمل قرون.


وفي البروتوكول 15 السطر 70 
... ما كان أبعد نظر حكماءنا القدماء حينما أخبرونا أنه للوصول إلى غاية عظيمة حقاً يجب أن لا نتوقف لحظة أمام الوسائل وأن لا نعتد بعدد الضحايا الذين تجب التضحية بهم للوصول إلى هذه الغاية. إننا لم نعتد قط علىبالضمايا من ذرية أولئك البهائم من الأمميين... غير اليهود... ومع أننا ضحينا كثيراً من شعبنا ذاته.........


وبعده ب 20 سطراً... يقولون : 
ومن كل هذا يتضح أن الطبيعة قد قدرتنا تقديراً لقيادة العالم وحكمه.
وفي السطر الخامس قبل الأخير من البروتوكول 15 الذي نحن فيه.....
.... ويوم يضع ملك إسرائيل على رأسه المقدس التاج الذي أهدته له كل اوروبا سيصير البطريرك لكل العالم..... يقصدون أنهم سيصطنعون الأزمات المالية والحروب والفوضى حتى تصل اوروبا للبحث عن منقذ عالمي يمتلك الأموال والحلول..... وسيكون اليهود هم من صنع المشاكل وهم من يمتلكون الحلول. 


البروتوكول 17 السطر 23
.... حينما يحين لنا الوقت كي نحطم البلاد والبابا تحطيماً تاماً فإن يداً مجهولة ( مشيرة إلى الفاتيكان ) ستعطي إشارة الهجوم. وحينما يقذف الناس خلال هيجانهم بأنفسهم على الفاتيكان سنظهر نحن كحماة له لوقف المذابح
وبهذا العمل سننفذ إلى أعماق قلب هذه البلاد.. وحينئذ لن يكون لقوة على وجه الأرض أن تخرجنا منه حتى نكون قد دمرنا السلطة البابوية. 
إن ملك إسرائيل سيصير البابا الحق...
وبطريرك الكنيسة الدولية.


وفي البروتوكول 23 السطر 5 قبل الأخير
إن هذه القوانين قد دمرت كل النظم الإجتماعية مؤدية بذلك إلى حكم ملك إسرائيل ولكن عملها سيكون قد انتهى حين يبدأ حكم ملكنا. وحينئذ يجب علينا أن نكنسها بعيداً... يقصدون القوانين والأفكار التي دمروا بها أعداءهم......
حتى لا يبقى أي قذر في طريق ملكنا. وحينئذ سنكون قادرين على أن نصرخ في الأمم :
( صلوا لله واركعوا أمام ذلك الملك الذي يحمل آية التقدير الأزلي للعالم. والذي يقود الله ذاته نجمه ).


وفي البروتوكول الأخير ورقمه 24 في السطر الأول : 
اﻵن سأعالج الأسلوب الذي تقوى به دولة الملك داوود حتى تستمر إلى اليوم اﻵخر. إن أسلوبنا لصيانة الدولة سيشتمل على المبادئ ذاتها التي سلمت حكماءنا مقاليد العالم أي توجيه الجنس البشري كله وتعليمه.


ويختم كلامه : 
إن قطب العالم في شخص الحاكم العالي الخارج من بذرة إسرائيل ليطرح كل الأهواء الشخصية من أجل مصلحة شعبه. إن ملكنا يجب أن يكون مثال العزة والجبروت...
وقعه ممثلو صهيون من الدرجة 33
وهذه الدرجة يقال إنها أعلى درجة من درجات الماسونية.


أخوكم ، جمال حمد ابو محمد الفلسطيني

عين الحلوة 

W4QQWyYs.jpeg

@abumhmd_flstini


Comments

Popular posts from this blog

بين دايتون وغروزني اينفتح الشام / كتبها : على بصرة

غارة #سرمدا: هذه هي معركة إدلب المنتظرة/ على بصيرة

دروس لبنانية في الحرب السورية / على بصيرة