الإعداد حلال لهم وحرام علينا--تلميذ أســامـة بـن لـادن

الإعداد

حلال لهم وحرام علينا

بقلم الأخ الحبيب

تلميذ أســامـة بـن لـادن

| @_jjhd_ |
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀
‏ليتنا نلتفت قليلا لحرص اليهود على إعداد جيل مؤمن بعقيدتهم متمسك بأهدافهم، ليكفّ الطاعنون في أهل الجهاد طعناتهم حين يدركوا شر ما هو قادم!
‏ما عجبت لقوم يحرصون على زرع اليهودية الصهيونية في عقول أبنائهم مثل قوم يهود! هم أكثر الناس حرصاعلى التناسل وعلى تربية أولادهم على توراةمحرفة
‏تجدالطفل اليهودي يعلم في أول سنوات عمره حين يبدأ فهم العالم أن المسلم هو عدو وجب التخلص منه والتصدي له!
فلماذا يعاب علينا التربية الإسلامية!
‏اليوم كل طفل في يهود يعرف الغردق ويزرعه ويسقيه ويعلم أن تلك البقعة سيكون فيها هرمجدون وتلك ستلتقي فيها الجيوش مع المسلمين! فماذا عن أبنائنا؟
‏لماذا لا تنتقد عدسات الإعلام الغربي أولاد اليهود الذين يتم إعدادهم على الكراهية للمسلمين حين تسارع بالإنكار على تربية إسلامية ومدارس تحفيظ!
‏تعجبت حين رأيت تقارير غربيةتسلط الضوء على تكريس البيت الأبيض جهوداجبارةفي محاولةمسح المدارس القرآنية في أفغانستان ووزيرستان واعتبراها أولوية
‏ألهذه الدرجة تخيفهم مدارس الصغار لتحفيظ القرآن حتى يبعثوا مندوبيهم وقواتهم ليخططوا لضربها ومسحها وتشتيت طلابها! إنها الحرب على الإسلام!
‏يقصف الأمريكان مدارس الأفغان بلا تردد وهم يعلمون أن بها أطفال بعمر الزهور! ثم يغطون أفعالهم الشنيعة بتبريرات أشنع كونها أوكار إرهاب!!
‏ولكننا نبشر المسلمين أن زمن الذل قد ولى وزمن الهيمنة الغربية قد انتهى وزمن التخدير لأبناء المسلمين لن يعود بإذن الله لأن العملاق قد استيقظ!
‏ما نحفره اليوم من جهاد هو تأسيس لقواعد بنيان سيقف عليه أبناء المسلمين وسيكملون عليه الصعود وتزدهر حضارة الإسلام العادلة فوق كل مكر كبار.
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀
جمعها العبد الفقير لعفو ربه

تلميذ

بل عابر سبيل سابقا

أبو سياف السوري
@alaseer_pos5

Comments

Popular posts from this blog

بين دايتون وغروزني اينفتح الشام / كتبها : على بصرة

غارة #سرمدا: هذه هي معركة إدلب المنتظرة/ على بصيرة

دروس لبنانية في الحرب السورية / على بصيرة